أرى - وهو رأى شخصى قد يقبله البعض ويرفضه الآخر - أن إيمان البحر درويش بتصديه لأعادة أعمال جده خلال فترة من الفترات كان له أثر رائع فى تقريب شباب تلك الفترة لفن سيد درويش وتعرفهم عليه وتذوقهم له بل وسعيهم للبحث عن المزيد والأطلاع على تاريخ هذا الصرح الذى كان أحد الأسباب والعوامل الرئيسية التى إنتقلت بالفن الغنائى فى مصر من المنقول من الأستانة وإسطنبول وكلمات آمان يالا للى وجانم ياجانم إلى المنطوق المصرى والحس الوطنى والأرتباط بالمصرية متحدثا عن طواءف أبناء هذا الشعب ومعاناتهم وتصوير آرائهم السياسية فى كلمات شاعت على ألسنة الناس ليكون هناك فن للشعب بعد أن أقتصر سابقه على القصور والأثرياء , ولذا رأيت أن أرفع أعمال إيمان البحر درويش والتى تخص جده وهى غير شائعة على الشبكة العنكبوتية أو فى محلات الشرائط والأقراص المضغوطه غير بادئا لحوار مع أى من كان ليس حجرا على رأى ولكن توفيرا للجهد والوقت فمن شاء أن يعلق فله الحرية ولكنى لن أعود لهذا الموضوع لأعقب أو أرد ولمنى سأكون كالمشاهد من بعيد دون ما أى رد فعل أو تأثرا بما يقال
الشيالين والصنايعيه حفل الشيخ قفاعه مصر والسودان طلعت يامحلا نورها تجار الأعجام ياورد على فل وياسمين عذارى هدى أنا المصرى
والله كويس يا دكتور راضي إنك نبهتني بإن الاغاني دي مش بتاعة سيد درويش بس تصدق أنا أول مره أعرف المعلومه دي أينعم في أغاني أنا ضيفتها وأنا عارف إنها مش بتاعة سيد درويش زي صاحبني في الوطن بس حبييت أضيفها لأن لحنها قريب من ألحان فنان الشعب سيد درويش ولأني وجدت أغنية بشرة خير مضافه فهل بشرة خير دي لسيد درويش بصوت إيمان البحر درويش والله أنا ما بهزر أنا عايز أعرف بجد ؟؟؟ ولي سؤال أخير هو يوجد بالمنتدى صفحه لإيمان البحر درويش (أعتقد الاجابه حاتكون لأ لأن المنتدى يحمل تراث قديم فقط حتى السبعينات فقط) وأرجو أن تكون فاهمني لأني أعتقد أنك بتقول الباسوسي ده جه بوظ الدنيا أشكرك يا دكتور راضي على سعة صدرك وأتمنى أن ترد على أسئلتي ؟؟؟؟